مؤتمر Hangout with VCs يقدم فرصة للتواصل بين الشركات المحلية الناشئة والمختصة بتكنولوجيا المعلومات بالمستثمرين ذوي رؤوس الأم

تاريخ البدء : AR/8/4/2021/0/0تاريخ الإنتهاء : AR/8/4/2021/0/0
الموقع :   الفئة : أحداث
 




برعاية هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ITIDA ومركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال TIEC

تتعاون هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" مع شركة The Next Web، وهي إحدى شركات فاينانشيال تايمز وصاحبة شبكة ضخمة من رؤوس الأموال المخاطرة VCs (نوع من رؤوس المال الاستثمارية)، وذلك بهدف زيادة الوعي بالنظام الإيكولوجي للشركات الناشئة المصرية وإتاحة الفرصة للمميزة منها في مجال التكنولوجيا وذلك لطرح أفكارها على المُستثمرين العالميين ذوي رُؤوس الأموال المخاطرة.

وتمتلك القاهرة نظام بيئي مزدهر وجاذب للشركات الناشئة وبالأخص بعد احتلالها مؤخرًا مراتب مُتقدمة في تقارير جارتنر Gartner وستارت آب جينيوم Startup Genome وماجنيت MAGNiTT وبارتك Partech. وتتجه الأنظار إلى مصر كبوابة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الاقتصادية ولذا يجب استغلال القوة الدافعة الناتجة عن زخم الأعمال الناشئة في مجال تكنولوجيا المعلومات، من خلال عرض نجاحات النظام البيئي الخاص بها محليًا وجذب استثمارات أجنبية إلى المنطقة ككل لتمويلها ودعمها.

ويعتبر ذلك هو السبب الرئيسي في أن تقدم TNW وتعقد حدثها المتميز: معرض ومؤتمر Hangout with VCs في مصر عبر الانترنت في 8 أبريل 2021.

هل تطابق شركتك الناشئة الُمتخصصة في تكنولوجيا المعلومات هذه المعايير؟

• تبحث شركتك الناشئة عن الاستثمار
• أطلقت شركتك الناشئة مُنتج أو خدمة في السوق
• تلقت شركتك الناشئة بالفعل تمويلًا من مُستثمر خارجي واحد على الأقل
• يمتد وجود شركتك الناشئة لمدة سنتين على الأقل
• أثبتت شركتك نجاحها في السوق

إذا كانت إجابتك بنعم على كل هذه المعايير، فيرجى ملء هذا النموذج في موعد أقصاه 8 مارس 2021.

يمكنك العثور هنا على منصة الشركات الناشئة لعرض المزيد عن TNW وبرنامج الدعم ومعايير الاختيار والمعلومات المطلوبة لملء النموذج عبر الإنترنت.

ملاحظات هامة!

لا يمكننا قبول طلبات الشركات الناشئة التي ليس لها سجلات استثمار سابقة خلال هذه الدورة من البرنامج.

سيتم إخطار الشركات الناشئة التي وقع الاختيار عليها وضمتها القائمة المختصرة للمرشحين عبر البريد الإلكتروني بعد أسبوع واحد من الموعد النهائي لتقديم الطلبات.

تشارك معلومات وتفاصيل حدث ومؤتمر Hangout with VCs مع الشركات الناشئة المُطابقة لمعايير الاختيار لتتعرف على هذا البرنامج!