قاعدة بيانات الشركات المصرية العاملة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

قاعدة بيانات شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الموجودة على الموقع الالكتروني للهيئة هي أداة لجمع وتوفير بيانات شاملة دقيقة عن شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العاملة في مصر. ويتم تجميع البيانات الخاصة بتلك الشركات من خلال 6 خطوات تملؤها الشركات من خلال صيغة التسجيل؛ وبعد أن تسجل بياناتها، تصبح الشركة عضوا في الهيئة. وتشمل تلك العضوية الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة والكبيرة العاملة في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.


ويشمل الدعم الذي يتلقاه شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأعضاء والمسجلين بقاعدة بيانات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ما يلي

يتلقى أعضاء الهيئة المسجلين حزم تمويلية وبرامج دعم تساعدهم على تأسيس وتطوير شركاتهم وتتضمن:

  • تسهيل إجراءات الالتحاق ببرامج ومبادرات الهيئة المختلفة من خلال شبكة الانترنت
  • الدعم المالي والعيني من خلال برامج ومبادرات ودورات التدريب التي تقدمها الهيئة.
  • تقديم الدعم في المعارض الدولية ورحلات العمل والمشاركات الفردية لمساعدة الشركات على زيادة حجم صادراتها من منتجات وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • إعلانات وتنويهات بصفة منتظمة عن فتح أبواب التقدم والتسجيل والمواعيد النهائية للبرامج والمبادرات والمعارض والمؤتمرات والعطاءات وغيرها.
  • تقديم الدعم في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية لحماية منتجات وخدمات الشركات.
  • توفير برامج دعم مخصصة لرواد الأعمال تساعدهم في إقامة أعمالهم الصغيرة.

البحث في قاعدة بيانات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وكيفية الحصول على شريك لأعمالك

من أجل الترويج لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصرية في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية، تلعب قاعدة بيانات شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دورًا هامًا من خلال تقديم أداة للبحث على الانترنت لمساعدة كل من الشركات المصرية المحلية والمؤسسات الكبيرة متعددة الجنسيات للعثور على شريك أعمال وتأسيس أعمال تعهيد نظم الأعمال الخاصة بهم في مصر.

وبذلت الهيئة جهودا مضنية لضمان دقة المعلومات المتاحة على قاعدة بياناتها ولا تتحمل الهيئة مسئولية أي أخطاء أو سهو في التفاصيل المعروضة عن تلك الشركات. ولا تدل المواد المدرجة عن الشركات في قاعدة البيانات على أي صيغ للاعتراف الرسمي أو تزكية أو ضمان تلك الشركات أو المنتجات والخدمات التي تقدمها.

وينصح المستخدم/الباحث في قاعدة البيانات بفحص أي معلومات يتم عرضها قبل الاعتماد عليها. ​​