​​

خدمة "إيجاد الشركاء في مجال تكنولوجيا المعلومات"

ولمساعدة شركائنا على العثور على الشريك المناسب، تهدف خدمة "إيجاد الشركاء في مجال تكنولوجيا المعلومات" ببرنامج دعم التعاون البحثي بين الجهات الأكاديمية والشركات إلى التوفيق بين الفرق الأكاديمية وشركات تكنولوجيا المعلومات من خلال تلقي ملاحظات مفاهيم موجزة أو مقترحات مسبقة من الشركاء المحتملين.


تسجيل المقترح البحثي:

إذا كنت تبحث عن شريك، فعليك تقديم مذكرة مفاهيم أو اقتراح مسبق عن طريق ملء معلومات الاقتراح المسبق ثم إرسال حزمة الاقتراح المسبق إلى ITACPrep@itida.gov.eg مع سطر الموضوع " وعنوان الموضوعITAC Pre-باستخدام نموذج الاقتراح المسبق المتاح في قسم الأدلة، والقوالب، والمطبوعات.

ينبغي على التحالفات (مقدمو الطلبات الإسبانية والمصرية) تقديم الطلب المشترك وكافة المستندات المطلوبة المذكورة أعلاه وفقًا للمبادئ التوجيهية المعتادة للشركات التابعة لمركز تطوير التكنولوجيا الصناعية الاسباني. على التحالف المصري اتباع ويجب إرشادات برنامج دعم التعاون البحثي بين الجهات الأكاديمية والشركات الموجودة في صفحة البرنامج على الموقع.


قائمة بالمقترحات الحالية:

إذا كنت مهتمًا بالاطلاع على قائمة بالمقترحات الأولية المتوفرة حاليًا المقدمة من الشركاء المحتملين، فالرجاء تنزيل قوائم المقترحات المقدمة من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمقترحات المقدمة من الأوساط الأكاديمية.

إذا كان فريقك البحثي مهتمًا بواحد أو أكثر من المقترحات التمهيدية، يرجى التسجيل من خلال النموذج التالي.
إذا كانت شركتك مهتمة بواحد أو أكثر من المقترحات التمهيدية، يرجى التسجيل من خلال النموذج التالي..​​