​​

خدمة "إيجاد الشركاء في مجال تكنولوجيا المعلومات"

تهدف خدمة "إيجاد الشركاء في مجال تكنولوجيا المعلومات MatchIT" المقدمة من برنامج دعم التعاون البحثي بين الجهات البحثيه والشركات ITAC إلى التوفيق بين فرق العمل البحثية وشركات تكنولوجيا المعلومات من خلال تلقي "موجز ومذكرة مفاهيمية" أو "تمهيد لمقترح" من الشركاء المحتملين وذلك لمساعدة شركائنا على العثور على الشريك المناسب.


تسجيل المقترح البحثي

إذا كنت تبحث عن شريك، فيجب عليك تقديم "موجز ومذكرة مفاهيمية" أو "تمهيد لمقترح" عن طريق استيفاء المعلومات الخاصة بالتمهيد السابق للمقترح ثم إرسال حزمة الملفات الخاصة به إلى البريد الالكتروني ITACPrep@itida.gov.eg مع وضع عنوان الرسالة "ITAC Pre-proposal: xxx" وذلك باستخدام نموذج التمهيد السابق للمقترح المُتاح في قسم الأدلة، والقوالب، والمطبوعات.

ملحوظة - ينبغي على التحالفات (مقدمو الطلبات الإسبانية والمصرية) تقديم الطلب المشترك وكافة المستندات المطلوبة المذكورة أعلاه وفقًا للمبادئ التوجيهية المعتادة للشركات التابعة لمركز تطوير التكنولوجيا الصناعية الاسباني CDTI وعلى التحالف المصري اتباع إرشادات برنامج دعم التعاون البحثي بين الجهات البحثيه والشركات ITAC الموجودة في صفحة البرنامج على الموقع.


قائمة بالمقترحات الحالية

إذا كنت مُهتمًا بالاطلاع على قائمة المقترحات الأولية المتوفرة حاليًا والمقدمة من الشركاء المحتملين، برجاء تنزيل قوائم المقترحات المقدمة من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمقترحات المقدمة من الأوساط البحثيه.

إذا كان فريقك البحثي مهتمًا بواحد أو أكثر من المقترحات التمهيدية، يرجى التسجيل من خلال نموذج التمهيد السابق لمقترحات قطاع الصناعة

إذا كانت شركتك مُهتمة بواحد أو أكثر من المقترحات التمهيدية، يرجى التسجيل من خلال نموذج التمهيد السابق لمقترحات الجهات البحثية