الاتصالات المصري يشيد بتحقيق واحات السيليكون 30 بالمائه نمواً للعام الثالث

AR/10-1-2021

القاهرة - مباشر: عقد عمرو طلعت وزير الاتصالات المصري، اجتماعاً مع مجلس إدارة شركة واحات السيليكون، لبحث خطط الشركة المستقبلية، وما تم تحقيقه من نتائج وإنجازات خلال الفترة الماضية.

وخلال الاجتماع، أشاد عمرو طلعت بالنمو الذي تحقق في إيرادات الشركة بنسبة 30% للعام الثالث على التوالي، وبما تم تحقيقه خلال العامين الماضيين من تقدم في نسب إشغال القطاع الخاص فى المناطق التكنولوجية، والذي يدل على نجاح شركة واحة السيليكون وقدرتها على اجتذاب المستثمرين وشركات القطاع الخاص.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الشركة برئاسة عادل دانش يضم خبرات وكفاءات متميزة، موجهاً لهم الشكر على مجهوداتهم المبذولة على مدار عامين، والتي أثمرت عن تحقيق نتائج واعدة على الرغم من التحديات التي شهدها العام الماضي بسبب ظروف الجائحة.

وأوضح الدكتور عمرو طلعت أن إيتيدا لديها خطة لتدريب الشباب على مهارات مراكز الاتصال لا سيما في محافظات الصعيد ببني سويف وأسيوط، مشيراً إلى أهمية إتاحة التدريب المتخصص للكوادر الشابة بما يؤهلها للحصول على فرص عمل متميزة، وبما يساهم في توفير المهارات الرقمية المطلوبة للشركات، وهو الأمر الذي سيكون له مردود إيجابي على نسب الإشغال في المناطق التكنولوجية.

كما اطلع الدكتور عمرو طلعت على خطط الشركة الخاصة بالتوسع في نشر نموذج الأعمال الخاص بمساحات العمل التشاركية الـCo-Working spaces والـVirtual offices في المناطق التكنولوجية بمختلف المحافظات، وما سيقدمه ذلك النموذج من حلول عملية لمواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه الشركات بسبب تفشي جائحة كورونا.

وخلال عرض قدمه حول خطة عمل الشركة المستقبلية وما تم تنفيذه خلال العامين الماضيين، كشف المهندس سامح الملاح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة عن نجاح المناطق التكنولوجية في خلق 7 آلاف فرصة عمل مباشرة بعد أن أصبحت واحة تحتضن رواد الأعمال والمبتكرين.

وأشار إلى أن خطة عمل الشركة تهدف إلى التعاون مع اتحادات طلبة الجامعات والتوسع في عقد الشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدني بهدف صقل مهارات الشباب بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

المصدر


أخبار ذات صلة