AR/5-5-2019
رئيس قطاع تأمين المعاملات الالكترونية
الغرض الوظيفي
  • مراقبة ودعم الأنشطة التي يتم تنفيذها من خلال السلطة الجذرية للتوقيع الالكتروني ومركز تميز التوقيع الإلكتروني بهدف تطوير برامج التوقيع الإلكتروني والأعمال الالكترونية في ظل الرؤيا الاستراتيجية للهيئة.
المهام الوظيفية
  • - قيادة جميع العاملين بالقطاع وتوجيههم نحو تحقيق الأهداف الموضوعة في ظل خطط العمل.
    - الإشراف العام على مبادرات ومشروعات الأعمال الالكترونية وتطبيقات التوقيع الالكتروني.
    - الاشراف على إعداد معايير تنظيم التوقيع الالكتروني لضبط المواصفات الفنية.
    - مباشرة الشكاوى المتعلقة بأنشطة تنظيم التوقيع الالكتروني والمعاملات الإلكترونية واتخاذ ما يلزم في شأنها.
    - العمل على حل المنازعات التي تنشأ بين الأطراف المعنية بأنشطة التوقيع الالكتروني والمعاملات الالكترونية وتكنولوجيا المعلومات.
    - تحديد اتجاهات السوق والفرص المتاحة والمعاملات المتصلة بأنشطة الأعمال الإلكترونية، وسلطة التوقيع الإلكتروني بهدف تفعيلها.
    - الاشراف على إعداد الأحكام الخاصة بتنظيم ورقابة المواصفات القياسية وشروط التراخيص واعتماد جهات التصديق الإلكتروني.
    - مباشرة السلطات التي يفوضها إليه نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي.
المؤهل الدراسي
  • - مؤهل عالي بكالوريوس هندسة / في مجال تكنولوجيا المعلومات.
    - يفضل الحصول على دراسات عليا في مجال العمل.
الخبرة المطلوبة
  • <p class="contentParagraph">​​​فعالية الأداء
    1استثمار الفرص و التحديات: التعامل مع الفرص والتحديات، و الاستخدام الأمثل للوقت والجهد والموارد المالية ذات الصلة ووفقا لجدوى الأعمال الاقتصادية
    التركيز علي الانجاز: السعي بجهد لمقابلة الالتزامات وتحقيق أعلي مستويات التميز
    التفكي ر التحليلي: استخدام الطرق المنطقية في التعامل مع المعلومات، وذلك للخروج بنتائج نموذجية
    القيادة الاستراتيجية: التفكير برؤية مستقبلية و النظر إلى الأمور في إطار نموذجي؛ مبتكر وجديد
    قيادة الفريق:
    1 - تطوير فريق العمل: الرغبة في تنمية وتطوير قدرات الأفراد.
    2 - القيادة: القدرة علي تكوين فرق العمل الجماعية لتحقيق الأهداف المؤسسية.
    3 - العمل الجماعي: القدرة علي بناء روح الفريق و تشجيع التعاون وتعزيز الاحترام بين الزملاء.
    4 - النزاهة: القدرة علي الالتزام بالوعود والحفاظ على القيم المؤسسية.
    العلاقات المهنية:
    المرونة: والاستعداد لقبول أداء الأعمال بشكل مختلف
    بناء العلاقات: تطوير شخصية الفرد و القدرة علي بناء شبكه علاقات عامة
    رضا العملاء: التركيز على فهم متطلبات العملاء والاستجابة لاحتياجاتهم</p>​​
المهارات المطلوبة
الموقع
  • Smart Village
راسلنا علي بريدنا الإلكتروني.